الأحد، 15 أبريل 2012

متــى تــعـود





فقط قل لي متى تعود
أترك لي وقتاً
أشعرني أنه لي وملكي
قل لهم أنك لي وحدي
قل لهم أنني لك وحدك
وهبتك عمري
واهديتك قلبي
ونثرت لك كل المشاعر المكبوتة
هي لك
أنتظرت زمناً طويلاً عودتك
تاهت مني اللحظات
وتوقفت عقارب الساعة
توقف بعدك الزمن
وتلاشت من شفاهي إبتسامة الفرح
تلك التي سهرت تكتب شعراً فيها
هنا أنتظرك
شرقي يناجي غربك
كل يوم أرسل مع الشمس ضياء
وأطلب منها العودة منك بدفــء الليل
وسهره
انتظر شالك ووصالك
وحلو مقالك
كانت حلماً
كانت وهماً
ولكني أنتظر حقيقتك
فلم أعد أعترف بالوهم
ولا تثيرني بعدك الأحلام
فوضوية مشاعري
جنونية أفكاري
حائرة مشتتة
لمن تتركني بعدك
وقلبي يناجي نبضك
وقلبك ينبض بحروف إسمي
هنا في النبض مشاعر لم تكتب إلا لك
وعشق وهبته روح لروح
ومشاعر لم تحرك شراييني من ركودها إلا لك وبك
متى تعود
أترك لي كلمة تبث لموتي الأمل بالحياة
فلا حياة لي بدونك
ولا دنيا تسعدني بعدك
حروفك سعد قلبي
وكلماتك عيدها
ووجودك أكسوجين نبضي
وستبقى لحظاتي تنتظرك قبل الثواني
والدقائق قبل الساعات
سيبقى إنتظاري لك
وحنيني من أجلك
فأنت فقط الـ سعد لقلبي
وستبقى سعدي ورجائي
وفرحي وكل مرادي
فقط قل لي
متى تعود






رحيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق