الأربعاء، 11 أبريل 2012

مغرورة





مغرورة أنا

لا أشبه أحدا من النساء

ولا أريد أن يشبهني من النساء أحد

كبريائي

عاندني أمامك كثيرا
وكابرته كثيرا كثيرا

فـــ أنا أنثى
لا أشبه أحدا من النساء
ولا أريد أن يشبهني من النساء أحد


نرجسيتي
لا يرضيها مايفرضه قلبي عليها

أي حب هذا الذي يجعلني أبكي
أتوق وأتوجد
أحن وأتألم

لا لن أفعل

فــــ أنا أنثى لا أشبه أحدا من النساء

ولا أريد أن يشبهني من النساء أحد

لماذا أخضع لك
ألا يكفيك قلبي الخاضع
لماذا تسمع الكلمات الجميلة


ألا يكفيك أنك أمتلكت قلبي


ظهرت أمامك كثيرا بـــــــ أبهى الحلل

ألا تعلم
أن هذا كرم مني

فـــ أنا أنثى لا أشبه أحد من النساء

ولا أريد أن يشبهني من النساء أحد


ملأت شطآنك دموعا
وزينت جدرانك بالأمنيات

ولكنك لم تقدر لي ذلك
ولم تعي بعد

أنني أنثى

لا أشبه أحد من النساء
ولا أريد أن يشبهني من النساء أحد


رائعة أنا

جميلة أنا

وبي ستزين حياتك
ويملأ سماؤك النجوم
وسيغار من وجودي القمر

أتعلم لماذا
كل هذا


لأنني أنثى لا أشبه أحد من النساء

ولا أريد أن يشبهني من النساء أحد


زرعت لك الورد

عطرت لك المكان

وأشعلت لليلك الجميل الشموع


ولكنك لا تفهم مايعنيه

كوني أنثى لا أشبه أحد من النساء

ولا أريد أن يشبهني من النساء احد


حروفي بلغت عنان السماء
كلماتي تزاحمت منها الأرجاء

ولكن مشاعري لم تصلك

لماذا

هل لابد من قول

أحبك

وترديد

أعشقك
لا
سأكابر

وأعاند

ولن أنكسر أمامك وأبكي

ويظهر أمامك خضوعي وألمي

وشوقي وندمي

لماذا تريد مني كل هذا


الا تعلم أنني لا أشبه أحدا من النساء
ولا أريد أن يشبهني من نساء الكون أحد

ولن أسمح أن يشبهني من نساء الكون أحد

فأنا مغرورة






رحيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق