الأحد، 1 أبريل 2012

نزف حبر







سيبقى هناك شيء من أمل
مهما حصل
سيبقى في قلبي بصيص من أمل
روضت نفسي على الصبر
وعودت روحي على الإنتظار
لذلك سأنتظر
أحبك
ويحبك قلبي
وتشتاقك روحي
من أجلهم سأنتظر
سألملم جروحي وأطويها هناك في زاوية الآهـ
سأترك لها المجال لتشفى منك
وتعود إليك من جديد
فهي بدونك لاتعيش







أحتاجك هنا بجانبي
تلمسني
فقد لفحت روحي البرد
وأصابني الصقيع بالتجمد
وأنا مازلت أنتظر الدفء
أنتظر الأمان
أحتاجك هنا بجانبي
تبني لي في قلبك وطناً
فمازلت بعدك بلا وطن














ما أعرفه أن من يرحل لايعود
ولكنك علمتني أن البقاء أبدي هنا
فصدقتك
لا يفهمني غيرك
ولا يعرفني إلا أنت
ومهما رحلت حتماً ستعود
هكذا علمتني
لا أدري هل تتلذذ بتعذيبي
يستهويك إيلامي
لم أعد أفرق بين هذه اللغة وتلك
فقد قسوت على نفسي كثيراً
وأعنتني علي من أجلك كثيراُ كثيراً
ليتك ترى دموع القلب النازف بعدك
أنهاراً توجع
وبحارأ تفجع
لي هنا مقعد عليه سأجلس وفيه أنتظر








مهما كتبت ستبقى لغتي عاجزة
تنقص الحروف نقط وتحتاج الكلمات لترتيب
وهذه الفلسفة لا أجيدها
يا أنت تعبت وقلبي ينزف بها
تعال وأستشعرها بنفسك
أدخل عالمي والمسها
يأنت تعبت وأنا أرددها داخلي بصمت
يا أنت هي كلمة واحدة تغني عن كل الكلمات
أرجو أن تفهمها
ويستشعرها قلبك
يا أنت يا كل عالمي
يا كل الدنيا ومعنى الحياة
أنا أحبك





رحيل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق